دوري كرة القدم: النهضة (2) نجوم تشرين (1) - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

دوري كرة القدم: النهضة (2) نجوم تشرين (1)
بقعاثا\الجولان - «جولاني» - 24\07\2010
في مباراة متوسطة المستوى على ملعب بقعاثا، فاز فريق النهضة مجدل شمس على فريق نجوم تشرين عين قنية بهدفين لهدف، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثالث من مرحلة الإياب في دوري كرة القدم في الجولان 2010.

هدفا النهضة سجلهما في الشوط الأول لاعب النهضة المتألق ناجي أبو جبل، قبل أن يصاب في كتفه ويخرج من المباراة، وينقل للعيادة الطبية لتلقي العلاج، ولا يعرف بعد ما إذا كان سيتمكن من اللعب في المباراة القادمة.

فريق نجوم تشرين كثف هجومه وحصل على ضربة جزاء في الشوط الثاني، لكن حارس مرمى النهضة، سامح أبو زيد، تصدى للكرة وأبعدها عن المرمى، قبل أن يحصل ارتباك ويسجل لاعبو النهضة هدفاً ذاتياً، لتنتهي المباراة بالنتيجة 1:2 لصالح النهضة.


سامح أبو زيد، حارس النهضة، يصد ضربة الجزاء

وقد حصل لاعبا تشرين محمود بركة ومدين أبو صالحة كل على بطاقة صفراء، وبطاقة صفراء أيضاً حصل عليها لاعب النهضة خالد أبو جبل.

وبهذه النتيجة يكون فريق النهضة قد حافظ على مركزه في المرتبة الخامسة في ترتيب الفرق، متخلفاً عن نادي الوحدة بفارق نقطة واحدة، وفريق نجوم تشرين يحافظ على مركزه في المرتبة السابعة متخلفاً عن الحرية في المرتبة السادسة بنقطة واحدة وبرصيد 9 نقاط.

نذكر أن فريق النهضة كان قد ضم إلى صفوفه في مرحلة الإياب ثلاثة من لاعبيه الممتازين، الذين تغيبوا عن مرحلة الذهاب بسبب غيابهم في الخارج للدراسة الجامعية، وهم ناجي أبو جبل والتوأم خالد وباسل الشوفاني، حيث ينتظر الجميع أن يتحسن أداؤه بصورة ملموسة، لكن أداء الفريق في المباريتين الأخيرتين لم يكن على قدر التوقعات، خاصة وأن فريق النهضة هو أحد الفرق المرشحة لمركز متقدم في ترتيب فرق الدوري.

نذكر كذلك أن فريق النهضة كان قد خسر ثلاث نقاط خصمت من رصيده من قبل الاتحاد الرياضي ، ولولا ذلك لكان ترتيب الفريق الآن في المركز الثالث. 


حارس مرمى نجوم تشرين - أحمد منذر